recent
أخبار ساخنة

زين قحطان القحطاني

لن تصدق في البداية أنها عربية وبالأخص خليجية بسبب جمالها المائل للغربي أكثر منه للعربي، هي زين القحطان عارضة ازياء بحرينية وإبنة الممثل قحطان القحطاني.


زين ليست بعيدة عن الفن، فهي رسامة موهوبة حيث تبيع  قطعها الفنية في أحد المواقع إلكترونية المعنية بالتسوق online،ومن خلال تصفح حساب زين يبدو أنها تهوى تصميم الأزياء أيضاً.

تعيش زين حياة الغرب فهي متمدنة وتعيش حياة عصرية فريدة من نوعها ملئية بالألوان ، ويظهر تأثرها بالغرب من خلال طريقة ملابسها وتسريحة شعرها ومكياجها.

تميل زين في رسوماتها إلى العنصر النسائي حيث نرى أنها رسمت كل من عارضة الأزياء جيجي حديد وهي من أصل فلسطيني وعارضة الأزياء الشهيرة كارا ديليفين والممثل الشهيرة أودري .



انتشرت صور ابنة الممثل الخليجي “قحطان القحطاني” على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتميز بجمالها الخارجى الذي لا يدل على أنها عربية وبالأخص الخليجية.
تتمتع زين القحطان عارضة الأزياء البحرينية، بحسب “mbc.net” بالشعر الأشقر، وعينين ملونتين جعلتاها على عرش جميلات العرب، وهي رسامة موهوبة حيث تبيع قطعها الفنية في أحد المواقع الإلكترونية المعنية بالتسوق online، وتعشق عيون القطة فنراها دومًا تضع العدسات اللاصقة مع eyeliner القطة.
وتميل رسوماتها إلى العنصر النسائي حيث نرى أنها رسمت كلا من عارضة الأزياء جيجي حديد وهي من أصل فلسطيني، وعارضة الأزياء الشهيرة كارا ديليفين والممثلة الشهيرة أودري.



إبنة الممثل قحطان القحطاني


زين رسامة بحرينية


زين بـ

زين القحطان
google-playkhamsatmostaqltradent