recent
أخبار ساخنة

سيطرة الذكوريين والذكوريات

 موضوع الذكوريين والذكوريات



 

قبل ما اتكلم او اوجه اي اصابع اتهام خلينا. نعرف اول شي اش هي مقاييس الانوثه وايش هي مقاييس الرجولة بالنظريه العامة.. من وجهه نظري الشخصية والي راح اكون اقرب مايمكن للمنطق بدون اي انحياز 

معروف عن الانثى الهدوء .. موضع السكينه .. الحضن الدافيء .. الاحتواء .. سواء حين تكون ام او اخت او زوجه او ابنة .. 

الانثى لاتسمى انثى لما تكون مستعبدة لافكار الرجل الشرقي الافكار الباليه القديمة الموروثه في مجتمعنا والي احمد الله ان كثير ناس اتعافو منها وكثير ناس عرفوا ايش قيمة المرأه في المجتمع وانها انسانه وكيان خاص فيها لوحدها ..

وهذا الكيان المتكامل لايمت بتصرفاته احترام او اهانة الرجل المسؤول عنها والي هو باعتبار انه سندها وعكازها ..

كمثال (( لما اختك المطلقه ذات الاطفال المشاغبين تستأجر شقه لنفسها وتعيش هي واطفالها مستقلين عن اهلها ومضايقات اهلها لها كمطلقه .. هذا الشيء ما ينقص من رجولتك .. بالعكس .. الرجولة هي ان تسند اختك في هذا الموضوع وانك تكون خير معين لها .. لانها ان استاجرت لها ولاطفالها بيت مستقل يحفظ كرامتهم 

هذا لايعتبر من البطر المعيشي .. هي لما تفتح بيت هذا هم بحد ذاته .. 

فلا تجي تقيس رجولتك ان انت رجل ام لا من تصرفها هذا .. خلينا نتفق من الاساس على ان تصرفات اختك لاتعني رجولتك من عدمها خصوصا حينما تبني نفسها وحينما تلملم شتاتها وقت الازمات كالطلاق او موت الزوج وغيره … ))

في الموروث القديم الانثى المتكامله هي الي تخاف من اخوها ومن ابوها ومن زوجها الخوف المرضي .. الخوف هذا يحسسهم برجوله وبعنفوان .. متجاهلين الحديث الشريف عن الرسول صلى الله عليه وسلم (( ما اكرمهن الا كريم وما اهانهن الا لئيم ))

مننوع الغلط عليها .. عكس الذكر الي كل يوم مع بنت وتلقى كل اهله معه من ام ولا من اب  او يتجاهلو اخطاءه الي توصل الى الحد الزنا .. يسكتوا تماما ويسوو نفسهم مو شايفين .. عكس الانثى الي لو طلت وجهها من الشباك اقاموا عليها الحد .. 

نحن مانقول اتركوا البنات ع اهوائهم مثل ما انتم تاركين الشباب .. 

نحن نطلب العدل ف المعامله .. مثل ماتحرموا الاغلاط ع البنات حرموها ع الاولاد .. 

حرفيا تعبنا من الذكوريين .. حتى فيه امهات ذكوريات يعززون لاولادهم ضد بناهم .. يزرعون الكراهيه بينهم !!

يعني تخيلوا وصلتني قصه غريبه ان فيه شاب في الليل يدور من سنوات يختفي ساعتين ثلاث كل اهله مايعرفوا وين يروح وايش يسوي .. وكل علامات الشك تدور حوله بسبب الكذبات الي يخترعها لاجابه سوال / فين كنت !!

كان اخوه الاكبر منه يتفرج ويسكت ،، وولا يتكلم !! ليه .. لانه ذكر وليس انثى .. 

وللاسف الاخ هذا ماكانت علاقاته مع بنات .. كانت علاقاته .. الي خبري خبركم .. لا اود طرحها باليوتيوب عشان لاينحذف المقطع .. 

لكن القهر كان نفس الاخ الاكبر هذا عنده اخوات اكبر منه كلهم .. طبعا الولد هذا جا بعد 4 بنات !!

وجا بعده الولد الثاني الي يقال انه يمشي بالليل ل ( 18+ )

مثل ماوصلني وهم صغار (( كانت الام مقسمه شغل الاخ الاكبر هذا وهو طفل على البنات .. كل يوم وحده فيهم شغاله له اكل شرب تغيير ملابس ترتيب سرير .. تنظيف المكان الي اكل فيه .. الين الولد اصبح مدلل بكل ماللكلمة من معنى واتكالي بطريقه مستفزه الى يومكم هذا.. 

لدرجه يشوف لعبه ما في يد وحده من خواته .. يصرخ لامه ( خليها تجيب لعبتي .. اللعبه تصبح لعبته مجرد انها عجبته .. وماكانت الام تثنيه عن هالتصرف او تمنعه من اخذ شي ماهو ملكه .. كانت تصرخ على البنت وتقول لها (( اعطيه يابنت )) وهذه اولى الخطوات لانشاء رجل يتكيء على ضعف المراه وصمتها وقله حيلتها ليشعر برجولته …

هذا اخوهم الاكبر الي قبل الولد الاخير 

كبر شوي فبدات امه تعلمه انه لازم تكون صارم على البنات ولازم تتعلم تكسر شوكتهم وماتسمح لهم باي غلط .. من خلال المعاملة القاسية ..


لدرجه احدى المرات وحده من خواته لبست بلوزه بدي كت .. راح امه قالت له المفروض تمنع اختك من هذا اللبس .. رغم ان الام تقدر تمنع .. والولد وقتها مو متجاوز العشر سنوات .. لكن حابه الام تبدا تدربه على الصرامه مع خواته ..

قام الولد ايش سوا 

مسك باكور وضرب اخته لانها لبست هذه البلوزه .. الي تعتبر جدا عادية لطفله عمرها 12.. وبالتالي البنت ردت له الضربه واتهاوشوا وانتهت بانتصار الاخ انه لازم تتعودو تسمعوا كل كلامه !!


وكل ماكبر هذا الولد كانت الام تهدد بناتها (( والله لو كبر لاخليه يلعب الباكور على اجنابكم ))

هذه الام كانت كارهه فكره انجبت اربع بنات ثم ولدين .. واستمرت بمعاملتها العنصريه ضد بناتها .. الى ان كبروا الان ..


نتيجه تربية الام كانت (( تمرد البنات ،، عدم الالفه بين الاخوات واخوهم .. وزيدوا على هذا صنعت من هذا الولد رجل اتكالي 100٪ عليها هي … 

الام كبرت واصبحت ف الستينات ولانهم اسرة فقيرة جدا اصبح للام طاولة طعام امام احدى الاسواق وهذا الابن بفراشه اتعدى الثلاثين وامه تشتغل لكي تصرف عليه لانه ما اتعود يتعب اتعود ياخذ ..


بالنسبه للاخ الثاني والي ذكرنا قصة العايله هذه بسببه حنرجع لتصرفه الي ذكرناه والي قلنا عنه انه كان يمشي في انصاف الليالي بحثا عن عمل قوم لوط 


احدى المرات لمحت اختهم الكبرى عضة في رقبه الولد اخر العنقود 


استهجنوا جميع اخواته هذا التصرف ،، الام اطبقت الصمت ولم تفتح فمها بكلمه لانه رجل 

اما الاخ المدلل فاعتبر ان الموضوع المتسبب بهز عرش الرحمن موضوع شائع ومنتشر ولايملك اي حل سوى مراقبه اخيه الشاذ والصمت المطبق لانه ليس انثى لان والدته قامت بتربيته على قياس رجولته من خلال تصرفات اخواته .. اما تصرف اخوهم الشاذ الكل سوا انه ماشاف شي ..

كل طلبه هذا الاخ هو اصمتن ولا تتكلمن بامور الرجال .. اعتبر اخواته متدخلات بشؤون الرجال !!! باي عقل يجب ان نستوعب هذا التناقض في الاخلاق .. وترمون كل شي ع انه هذا رجال ومايعيبه شي وهذه انثى لازم تسكت لانها هي المكلفه بحفظ رجوله اخيها لا الاخ نفسه 

بالاساس هو بنفسه مايحفظ رجولته بالدرجه الي قاعده تحفظها اخته .. هو عليه يغلط مثل مايبا واخته عليها تنتبه لتصرفاتها الطبيعيه بس عشان لاتنجرح رجوله الاخوه العديمين الرجوله ..


هذا وغيره الكثير من مشاهد الرجولة الخاطئه المنتشرة في مجتمعنا 

انا ماجيت اعلم الرجال بالرجوله 

ولكن الي حابه اوصله ان رجولتك والمحافظه عليها حتكون من خلال تصرفاتك انت لا تصرفات اختك 

يوم الدين كل واحد محاسب عن اخطاءه لا اخطا ء غيره 

وان حبيت تكون مصلح او مربي او اب او ام ابتعد عن تقديس جنس ضد الاخر 

وبس وانتظر تعليقاتكم عن هالموضوع ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان 

وسبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك اللهم واتوب اليك 

google-playkhamsatmostaqltradent