recent
أخبار ساخنة

مريض لن تنساه

#مريض_لن_تنساه
هالهاشتاق يخليك تستشعر قيمة عافيتك ألف مرة والله ، يارب بدّل أوجاع مرضانا بالصحة واجمع لهم بين الأجر والعافية.
#مريض_لن_تنساه
قمت بتوليد امرأتين لنفس الزوج بنفس اليوم مع عدم علم الأولى بالزوجة الثانية 
#مريض_لن_تنساه
عندي موعد استلام تحاليل قبل اسمي دخل قبلي شاب وخرج يبكي بكاءًا مريرًا وعندما دخلت سمعت من الممرضة أنه مصاب بسرطان الدماغ 
#مريض_لن_تنساه
امرأة عانت من الشلل والعمى وتليف المبايض وفقدان الذاكرة حتى أكرمها الله بالصحة والعافية
أنا تلك المرأة!
#مريض_لن_تنساه
شاب في غرفة الطوارئ جيء به في حادث، كان يتحدث في صخب وفرحة النجاة، لكن نزفاً بداخله انفتح فجأة دون توقف ليتوفى خلال دقائق!
#مريض_لن_تنساه
مريض هندي بالطوارئ، كان توه جاي للسعودية وصار له حادث وبالزاوية يبكي بكا مثل الطفل .. الأسى والوحدة غلب ملامحه أكثر من المرض! 
#مريض_لن_تنساه
جدتي منومة بمستشفى بالدمام وكانت مررة تعبانة من الوجع تنادي خالي * ياااا علي * وكل الشيعة يتفازعون لها يحسبونها شيعية 
#مريض_لن_تنساه
قررنا له خروج من التنويم ولما بلغته قعد يبكي ويترجاني مايطلع لأن ما أحد من عياله يزوره يقول أنتم تزوروني وتسولفون معاي أكثر منهم
#مريض_لن_تنساه
عمره فوق ٢٠سنة متنوم قسم الأطفال
وزنه بضعة كيلوجرامات
اتولد بمتلازمة وماله علاج ومن يومها يعاني وكنت أسمع آهاته طول اليوم
#مريض_لن_تنساه
امرأة كبيرة بالسن توقف قلبها وبعد الإنعاش القلبي الرئوي أول شيء صنعته أنها سترت الجزء المكشوف من جسمها ،
#مريض_لن_تنساه
خامس يوم بعد العملية القيصرية،طفلها بجانبها،كتب لها الطبيب الخروج وكانت تنتظر زوجها لإخراجها.
توفي زوجها بحادث في طريقه إليها
#مريض_لن_تنساه
عجوز كنت أسوي لها علاج طبيعي نهايه كل جلسة تحط لي بجيبي علك أو ريالين ☺️☺️
#مريض_لن_تنساه
أم تقف في عناية حديثي الولادة عند طفلها الخديج ، تتحسسه بكل حنان ، طمنتها ع حالته قالت لي عشرين سنة أستناه 
#مريض_لن_تنساه
طفل مريض يسألني عن أخته ليه الإسعاف ما أخذها وليه غطوها وتركوها.
#مريض_لن_تنساه
خمسيني أشرح له أنه ﻻزم يسوي قسطره للقلب.
التفت لي وعليه علامات الدهشة:
يادكتور والله ماعرف أسويها ..سووها لي أنتم...!!
#مريض_لن_تنساه
مريضة كبيرة في السن تسولف لي عن شهامة و كرم زوجها
وخارج الغرفة ورقة مكتوب عليها ( الرجاء عدم إخبار الوالدة بخبر وفاة الوالد)
#مريض_لن_تنساه
كبير بالسن (٧٧سنة) بدت عليه علامات الخوف أثناء الفحص،فقال لي: أنا بهالدنيا ما أخاف إلا من اثنين:
طبيب الأسنان 
وزوجتي
#مريض_لن_تنساه
لمن تروح لمريض مكسر كثير من حادث وتقول له بأنظفك أسبحك وهو رافض مايبي وضروري له هالشي ولمن تبدأ تشوف نظرات الألم والحيا بعينه
#مريض_لن_تنساه
رجل كبير بالسن ولده مسوي حادث وتوفى ولما قالوا له الأطباء قال (لله ما أخذ وله ما أعطى) وسكت ..
#مريض_لن_تنساه
هاشتاق يخليك تخجل من ضيقتك وحلطمتك .. العافية مافي مثلها .
#مريض_لن_تنساه كنت طالبه والدكتور يشرح عند مريضة كبيرة بالسن وجوالها زي جوالي وأنا بالغلط أخذت حقها 
صرخت يا الحرامية رجعيه  تمنيت أختفي!
#مريض_لن_تنساه
أخبروه بأنه مصاب بالسرطان فأجاب ببساطة:
"واللي ما عنده سرطان يعني ما يموت؟ الحمد لله على قضائه، عندكم علاج ولا أرجع للبيت؟"
#مريض_لن_تنساه
طفل في المستشفى الجامعي أهله رفضوا يستلموه لأنه مولود بتشوه خلقي في الرأس
اتصلت على أبوه يجي يستلمه قال أرسلوه دار الأيتام!
#مريض_لن_تنساه
عندما وصل متوفيا في سن ال١٣ في أول أيام العيد بعد أن صدمته سيارة وكانت جيوبه مليئه بنقود العيادي
#مريض_لن_تنساه
امرأة مسنة مصابة بالسرطان،غضبت لتسمية مرضها بـ: "الخبيث"
وقالت:
إن الله رحيم والمرض ابتلاء، فكيف يكتب الله لنا شيئاً خبيثاً؟!
#مريض_لن_تنساه
شفت عجوز على وشك الموت وولدها طلع من الغرفة يقول أشغلتنا العجوز!
والعجوز تقول للممرضات لاتخلون وليدي يروح 
#مريض_لن_تنساه
لاحظ عليّ بعض الإعياء فردد بصوت عال وهو على كرسي العيادة: "تستغفر الملائكة لزائر المريض فما بالك بالطبيب الذي يُزيل الألم؟!"
#مريض_لن_تنساه
أم أثناء المخاض بطفل مشوه تماما وميت، عند رؤيتها له تقبله وتقول "والله إنك أجمل من إخوانك، استودعتك الله"
#مريض_لن_تنساه
بينما كنت مرافق مع الوالد دخلت أزور الغرفة المجاورة فقال لي المريض:
من ست شهور أنت الوحيد اللي دخل علي من غير الأطباء 
google-playkhamsatmostaqltradent