recent
أخبار ساخنة

كيف ادخل مجال الرسوم المتحركة من الصفر حتى الانطلاق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، 

عشان تنطق لهذا العالم الجميل لازم تحدد ايش الجهاز الي تحب انك تبدأ منه 
هل هو كمبيوتر ام هو جهاز لوحي ام هاتف نقال ..
ثاني شي ايش نوع الرسم الكرتوني الي تبغا تحترفه ،، هل هو 2d او 3d

برامج التصميم الي تمكنك انك تصمم عليها 2D كثيرة وكل واحد يتميز عن غيره ، ان كان من السلاسه او الخواص 
بالنسبة لي كنت بادية من برنامج موهو الي اظن كان اسمه زمان انمي استوديو وغيرته الشركة وصاراسمه موهو 
بعدين 
اذا كان الجهاز كبيوتر ،، في عدة برامج خاصة بالكمبيوتر مثل ( ادوبي انيميت ، وتون بون هارموني ، وموهو ، واظن بلندر فيه 2d بس صراحة ماعمري جربته  )

 بالنسبة لي كنت بادية من برنامج موهو الي اظن كان اسمه زمان انمي استوديو وغيرته الشركة وصاراسمه موهو 
بعدين قررت اتعلم على الادوبي انيميت والحين لي سنة اشتغل عليه وناوية اتعلم على تون بون هارموني ،، وان شاء الله بنسوي كورسات خاصة لبرنامج ادوبي انيميت لكل شيء اتعلمته راح افيدكم فيه ..
وناوية اسوي لكم كذا كورسات مبسطة عن برنامج موهو ،، لأني ماتعمقت فيه 
وراح نفيدكم بحول الله دائما عبر هذه المدونة وعبر قناتنا على اليوتيوب بكل التفاصيل الي  تخص عالم الانيميتور من الصفر حتى الاحتراف ،، وانا معكم
وانا لست محترفه بس اي شيء اتعلمه راح اسوي عنه شرح واحط لكم الروابط كاملة 
اتمنى دعمي بالاشتراك بالقناه وتفعيل زر الجرس وهذا رابط القناة كونوا معنا 

https://www.youtube.com/channel/UCyWkuMGQj6lD8a4ZZmHBJNg
google-playkhamsatmostaqltradent