recent
أخبار ساخنة

رواية مذكرات رندا ( البارت التاسع والعشرون )




شقشق الفجر البارد ، كان الصمت مخيف ، والهدوء كبير ،


صحت رندا من النوم ، عجزت تنام ، طالعت وفاء الي كانت راااااااااااااااايحه بالنوم ، وطالعت ولدها الي كان نايم بعد !


رندا : ليش احس بكل هالخوف والبرد ، احس قلبي راح ينشلع من مكااانه ، 



حضنت ولدها بقوة وشمته : اااااااااااااه ياريحه الغالي !!


اخذت مذكراتها وكتبت ( ايها الحبيب الظالم ، الا تفقه في الحب ؟ الا تعلم كيف بديتك على هذا وذاك ؟ كيف هو الحب في قواميسك ؟ ايعقل ان تهديني بعد هذا الحب الكبير احاسيس بالندم لأنني احببتك ؟ ايعقل ان تدوس ثمرة عشقنا وترميه معي .. صرخت في وجهك كثيرا لأن لا تظلمني ولكنني سأنسحب من حياتك بالكامل والى الأبد ، ولن تسمع لي حس ، ولكن صرخات ضميرك من الغد لن تهدأ ولن تهنئك في عيشك ... الوداع يامن لم اسكن في حياتي غيره )


مسحت رندا دموعها الساخنة ،، وباست ولدا واستسلمت لفراشها محاولة ثانية للنوووم !


=========


صحي سعود وحسس حوله يدور الجرس يبي ينادي وحده من الممرضات ، ماكان يدري ان مازن وسامي قدامه ...


نادى سعود السستر : ياسستر وييييينك ؟ نادي الدكتور لا بارك الله فيه ولا في بسمه الي جابتني هنا !


فجأه ألتوت ذراعه بقووووة وصرخ : مين انت .... مين انت !!!!


قال له مازن بحقد كبير : انا ماااااااااازن ، 


حس سعود برعب ماله مثيل وقال له بخوف : اتركني ، اتركني ،، جاي تصفي حسابك مع اعمى ؟؟؟


شد مازن على ذراعه وقال له : ولسه والله مثل ماخليناك اعمى بخليك مشلول . انا دكتور وكل هالدكاتره تحت شوري واشارتي ، تبي تعترف بكل شيء خططتوا له انت وبسمه الحين . ولو ما اعترفت والله تقضي عمرك عاجز ومشلول ، ولو اعترفت انا بكلم الدكتور حامد يرمم لك عيونك الثنتين ، وش قلت ؟؟


صرخ سعود : والله يا دكتور مازن كل شيء سويته بتوجيهات من زوجتك ومن اخوك معتصم !!!


انصدم مازن : قلت لي معتصم ؟؟؟؟


قال له سامي وهو يتفرج : بعد ؟؟؟؟ معتصم فيها بعد ؟؟؟ الكل كان يخطط على هالمسكينه ؟؟؟ كمل كمل يا سعود كمل !!!


فتح مازن التسجيل بجواله ، وقال له : قول لي الحين ؟ وشلون وصلت لنا ؟؟؟؟


سعود : اترك ذراعي مازن ، راح اعترف بكل شيء !!!


مازن وسامي : يله نسمعك !!!


سعود : بعد .......................... بعد ما ابو رندا تعدى علي في بيتي لأني حبيت بنته ، وبعد ما فقدني وحده من عيوني ، حقدت عليه وعلى ولد عمها الي كان يحبها ، وحقدت عليها هي بعد ، لأن كل الي صار لي بسببها !!!
قررت اتسلل بيت ابوها ، ودخلت غرفتها ، وخدرتها وخطفتها في بيتي ، وبعدين !!!


حس مازن بعروق دمه تغلي ، وشد سامي على كتفه وقال لسعود : كمل كمل !!


سعود : اغتصبت رندا وهي مخدره ، وكتبت لها رساله عشان توصل الموضوع لأبوها ، وهاجرت بعدها وانا بهجرتي حاولت ابني حياتي هناك ماعرفت ،



مازن : ...............................



سعود : جاني اتصال من اخوك معتصم ، هالكلام من اربع او خمس شهور ، طلب مني اسافر له في موضوع وقال لي هالموضوع بيخليني مليونير ، وانا طمعت وجيت فورا ،


طلبت مني زوجتك اقنعك اني على علاقه بزوجتك وانها لسه تحبني !!


مازن : والرساله ، ؟؟؟؟؟؟


سغود : زوجتك كلفت خدامه رندا وسائقها يخطفون دفتر مذكراتها ، وجابت من يقلد خطها !!!



مازن وهو يبكي : كمل ، كمل !! 



سعود : انت تدري بالباقي يا مازن ، مهمتي كانت اقنعك ، وانت صدقتني واقتنعت !!!



صار مازن يبكي بكل قوووته ،،، 



كمل سامي عن مازن : ويوم شفناك عند البيت ومعاك الورد ، وش معنى هذا !!!



سعود : بسمه حاطه كاميرا في مكتب الدكتور مازن ، ويوم حست انه بعد كل هذا يخطط انه يرجعها طلبت مني انتظر عند باب بيتها لين اشوفكم جايين ، ومن يوم اشوفكم امثل اني ادق الباب وادخل ، انتظرت بالحديقه ، مادخلت البيت !!!


مازن وهو يبكي : صدقت رندا يوم قالت مادخل ،،، انا غبي ،،،، انا غبي ......


اخذه سامي من يده وقاال له : تعال يكفيك الي سمعته ، يله ، 


وقف مازن وهو متعب من البكا ، ومستند على سامي ، وقال سامي لسعود : الحين ارتاح ، وان شاء الله العصر راح يصلحون الخطأ الطبي ، وبعدها راح تنال جزائك بالكااامل !!!



سعود : .........................


خرجوا الإثنين من غرفة سعود ، وقعد سعود يبكي بقووووة ، : الله اخذ لك حقك مني يارندا ، الي سويته فيك مهو قليل ، ماراح ارتاح لين تسامحيني ، بس وشلون اخليك تسامحيني ، انا فقدت بصري وابي ربي يغفر لي ويرجع لي عيوني ، سامحيني يارندا تكفييييييييييييييييين !!!


=======


دخل مازن المكتب بشراسه وخربطه بالكامل لين قدر يلقى الكاميرا الي تتجسس عليه فيها زوجته بسمه ، وصار يكسرها ويكسرها ويصرخ : خربت حياتي هـ اللي ماتستحي على وجههاا ، بس والله العظيم لأحرق قلبها طووول عمرها ، !



سامي : اجلس يامازن اجلس ، اشرب هالمويه وهدي ، الحين صرنا الساعه 9 الصبح ونحن لسه مانمنا ، 


مازن : مابي انام لين ارجع رندا وولدي بيتهم ، واحاسب هالحقيرين الي استغلوني وضحكوا علي ، !!


سامي : يله يامازن الحين ابعطيك مهدئ تنام لك كم ساعه ، اول مانصحى نبي نروح لسكن وفاء ونسأل على عنوانهم ونسافر نجيب زوجتك وام ولدك ، وبعدها معاد بشوفك زعلان !!


ابتسم مازن وسط هالدموع ، وقال له : صدق بترجع لي رندا ؟ معقول تسامحني ؟؟؟


سامي : رندا قلبها ابيض وكبير ، بتسامحك وبترجع لك ، هي مالها غيرك بعد الله ...


مازن : ان شاء الله ان شاء الله ، وانت خذ هالتسجيل ( اعترافات سعود ) وسلمه للشرطه ، ابيه يخيييييس بالسجووون !! 


سامي : مايصير خاطرك الا طيب ، يله قوم بيتي خلنا ننام تعبت ماباقي غير انام وانا واقف ههههههه


مازن : يله يله !


============


صحت وفاء من النوم وطالعت الساعه ولقتها 10 : يووووووووووووووووه المفروض اصحى 9 ، ابلحق اقابل الدكتور عدنان بالجامعه !!


رندا : تلاقي عنده محاضرات الحين !! 



وفاء : صحيح واتوقع مايخلص الا بعد الساعه 12


رندا : طيب عجلي يله !


خرجت وفاء للصاله وشافت فطور امها الي تعودوا يفطرونه ايام ابوهم ! وكانت امها بالمطبخ تسوي شاهي !


رجعت وفاء لرندا بالغرفه وقالت لها : امشي يابنت تعااالي لايفوتك فطور امي الي كنا نعشقه، وريحه البيض والجبن والفطااااير !!


ابتسمت رندا من قلبها وقالت : يوووووووووووووو ياوفاء والله طول فتره تشردي وانا احلم اني معاك انتي وامي نفطر سوا واصحى ابكي واقول مستحيل !!


وفاء : يله ياقلبي امشي تعالي شوفيه واااقع !


فطور امهم كان شيء بسيط جدا ، ولكنه على بساطته الا انه يعني لهم الكثير ، معناه ريحه امهم ودفئها والأمان معها ، وجمعتهم معها على الطاوله ، بعد الغربه الي شافوها رندا ووفاء تعني لهم هالسفره الكنوز الكثيره !!!


نيمت رندا ولدها وجات المطبخ وحضنت امها وقالت لها : امي ماوحشك شاهي رنووش ؟؟؟؟


امها : كيف ماوحشني ، يله يابنتي سويه خليني اشربه واشبع منه ، انتظرت هالشاهي كثيييير يابنتي >> وصارت تبكي ،،


مسحت لها رندا دموعها وقالت لها : يله يا امي صحي خالي وانتظروني بالشاهي !!


========


وبعد الفطور راحت وفاء الجامعه تبي تقابل العم عدنان ، ولحسن حظها مالقت صعوبه في مقابلته ، حصلته بالمكتب فووورا !


ويوم شافها اتفاجأ وفرح بقوووة : ياهلا والله ببنتي وبتلميذتي النجيبه زوجه التلميذ النجيب ، ماشاء الله حامل ، الف مبروووك يابنتي ، اتفضلي اتفضلي !


وفاء وهي مبتسمه : يزيد فضلك يا استاذي الفاضل !


قام الدكتور عدنان من مكانه وقفل باب المكتب وقال لها : وفاء يابنتي وش الي سويتيه ؟؟؟


طالعت وفاء بالأرض ، وكمل لها : يابنتي صحيح ابوك رفض يوسف لكن مو معناه تتزوجيه غصب عنه ؟ شوفيه ليومك هذا وهو يهدد لاشافك انتي واختك بيذبحكم !


وفاء : وش الي يذبحني الدنيا مو فوضى ، انا تزوجت يوسف يوم شفت ابوي يبي يتسبب بعنوستي ، ابوي مصر اتزوج وليد رغم ان وليد الحين كون له عايله يحبها ويفني حياته لها ، ليش انتظر وليد ويوسف يدور رضاي ويبيني ، بس لأنه ماعجب ابوي !


عدنان : لو انك شكيتي ابوك عند القاضي اهون مليون مره من هروبك وزواجك بهالطريقه الغلط !


وفاء : الي صار صار ياعمي والحين جيتك بموضوع ضروري ابيك تساعدني فيه ؟؟؟؟


العم عدنان : ابشري الي تبينه انا جاهز له !!


وفاء : ابي تساعدني بمبلغ محتاجته ، وان شاء الله ابرده لك في اقرب وقت !


العم عدنان : كم المبلغ ؟؟؟


وفاء : 250 الف !!!


العم عدنان بعد مهله سكوت : طيب ممكن اعرف ليه اذا مافيه احراج ؟؟؟؟


وفاء : والله مدري وش اقول لك بس يوسف بعد مانقل الفرع الجديد صارت له مشاكل بالحسابات وفي ناس ماتخاف الله دبروا له تهمه اختلاس ووقعوه على اوراق ورطته ، والحين لو مادفع هالمبلغ الناقص بيقعد بالسجن !


العم عدنان : يعني المبلغ كامل 250 الف ؟؟؟


وفاء : لا ، المبلغ كله مليون ، انا وصديقتي دبرناه وبقي الثلث ويخرج لي يوسف ،،


العم عدنان : حاضر من عيوني ، عطيني الحساب المخول بهالشيء وانا احول المبلغ اليوم ويخرج لك زوجك ، ولو تبين اوكل له محامي يسرع بأجرائات خروجه !


وفاء : مشكور والله ، مشكووور وان شاء الله يارب برده لك كامل لو خلصت من سلفتي الأولى !



العم عدنان : على اقل من مهلك لا تستعجلي ،


وقفت وفاء ومدت يدها : الحين اقدر اسافر لزوجي وانا مرتاحه ؟؟؟


صافحها العم عدنان وقال لها : اطمني واعتبري زوجك ينتظرك في البيت !!


وفاء : الله يفرج همومك ان شاء الله ، مع السلامه ,,


العم عدنان : مع السلامه ....


=========


خرجت وفاء من عنده ووقفت قدام الجامعه تنتظر سياره اجره تردها لبيت امها ، وهنا صادف مجيء شخص ماتوقعت ابدا انه يشووووفها ،


( سليمان احمد ) ابوها ، نزل من سيارته يبي العم عدنان في موضوع شغل ، 


ما انتبهت له وفاء ، ولكنه فورا انتبه لها ، 


انصدم بقوووة : وفااااااااااااااااء ؟؟؟؟؟؟؟


يوم ركبت السياره رجع هو وركب سيارته ، ولحق بسياره الأجرة ........


=======


بالسجن جا الحارس وقال : وين يوسف حسن ؟؟؟؟



وقف يوسف وقال : انا ؟؟؟؟



الحارس : المسؤوول يبيك ..



يوسف : الظاهر افراج !



جلس يوسف قدام اللواء مدير السجن ، قال له : خلاص يوسف ، المبلغ اكتمل ، الليله اخر ليله لك في السجن وان شاء الله من بكره افراج ، 


فرح يوسف وقال له : طلبتك ابخرج الحين تكفى ،،


اللواء : ماينفع لازم نخلص اجرائات خروجك ، وياخذ وقت ، خلاص احتفل مع زملائك بالسجن ولم عفشك ومن بكره مانبي نشوفك هنا مره ثانيه ،،،


يوسف : والله ياسياده اللواء اني بريء وهالمبلغ الي دفعته ما اخذته ولا ادري عنه وحسبي الله على من كان السبب !!!


اللواء : عشان تتعلم تدقق بالأوراق قبل توقعها ,,


يوسف : ان شاء الله ،، يله عن اذنك ..


رجع يوسف لزملائه وقفز لهم وهو يصرخ : هالليله وداعيه ، هالليله وداعيه بكره افرااااااااااااااج ههههههههه


حضنوه زملائه وفرحوا له كثيييييييييييييير ..


========


عرف سليمان وين ساكنين طليقته وبنته ، عرف انهم قاعدين عند ماجد اخوها ..


وكان بسيارته وحاس بشياطين تنط قدامه ،،، قال لنفسه : اجل حامل الست وفاء ... وبوقاحه تمشي بالشوارع ؟؟ يافضيحتك ياسليمان احمد ، والله الكل ليدعس عليك وعلى اسمك !!


كان سليمان احمد متزوج وحده ثانيه ، وجايب منها ولد ، رجع لها البيت وهو سرحااااااااااااااان ...


زوجته : احضر لك شيء تاكله !


سليمان : لا ما ابي شيء ، 


وقف سليمان وقال لها ، عندي مشوار مهم ، عن اذنك !!!!
google-playkhamsatmostaqltradent