recent
أخبار ساخنة

رواية مذكرات رندا ( البارت السادس والأربعون )

جلست رندا على اقرب كرسي لها في الصاله وجلست وفاء قدامها ، وهي تبكي بقوووة !!



طالعتها رندا وحنت لهالدموع : خلاص وفاء لجل الله يكفي بكا ، تراني متضايقه بدووون شيء !!



وفاء : ما اصدق انك قدامي ، والله اخاف امي تدري برجعتك يصير فيها شيء من الفرحه !!!


تنحنح سامي بهاللحظه وهو يطالعهم ، وهم حسوا انه متعمد يلفت نظرهم .


وفاء : اسفين يا اخ سامي ماضيفناك شيء !


سامي : لالالالا ، الحين انتهى دوري ، وتطمنت على رندا ، الحين ابمشي وابترككم براحتكم ، عن اذنكم ..


وفاء ورندا وديمه : اذنك معاك .


خرج سامي وفورا طالعتها وفاء وهي تقول لها : يله يله ، كل شيء محنا فاهمينه فهمينا اياه الحين ، الحييييييييييييييييييييين بتقولين ليش هربتي !!


ماردت رندا بسرعه ، سكتت وهي تطالع ولدها النايم عبد الرحمن ، 


كملت وفاء بحماس : وبعدين من ولده هذا ؟ توه هالرجال الي معاك يقول انك تطلقتي !


رندا : تزوجت وتطلقت ، وهذا ولدي ، توي نفاس ماكملت اسبوعين !!


استغرررررررررررررربت وفاء وطالعت صديقتها ديمه ،،،


وكملت ديمه عنها : وليش طلقك ...؟؟؟؟


بكت رندا بحراره وقالت لها : نفس السبب الي خلاني اهرب من ابوي ..!!!


وفاء وديمه سوا : وليش هربتي من ابوووك ؟؟؟؟


طالعتهم رندا بعيووون محمره ومليااااااااااااانه دموع : سعود صديق ولد عمي ، خطفني وخدرني واغتصبني !!!


وقفت وفاء وهي مصدومه وصرخت : قلتي سعوووووووووووووووود ؟؟؟؟ سعود صديق سعيد ؟؟؟؟؟


رندا : كنت اشتكيه لك ... ماتذكري ؟؟؟؟


وفاء وهي تسترجع ذكريات هذيك الفتره : ايووووووووووة اتذكر اتذكر ، انا ماعطيت الموضوع اهميه !!!


رندا : .................................


وفاء : وليش هربتي ، بصرااااااااااااحه يا اختي يوم هربتي شفت بصندوق النفايات حق غرفتنا .........................................


قاطعتها رندا : اختبار ، ادري ، انا كنت حامل من الحقير !!


وفاء : ايوة ، ووين هالحمل ؟ نزلتيه ؟؟؟


رندا : مو بكيفي ، جاني نزيف !!!


وفاء : طيب وشلون تزوجتي وليش طلقك زوجك ؟؟؟؟؟


بكت رندا بقوووووووووووووة ، مواجعها تقلبت كلها ، واختها الي تحبها اخيرا قابلتها وكأنها في منام ,


ديمه : ماعليه ياوفاء اجلي اسألتك ذي لين تاخذ نفس ، خليها بس تجي الغرفه تريح ونتكلم على رواقه ، يله رندا ، يله وفاء قوموا نجلس ونتكلم كل شيء برواقه وهدوء 


وبالفعل جلسوا الأختين ومعاهم ديمه ، وكل الأحداث والقصص الي صارت بعد هروبهم ثنتيناتهم سردوها لبعض ، وانفكت الغاز كثيييييييييييييييييييييييره .



=============


رجع مازن بيته في الليل ، ومعاه ورقه تنازل رندا عن فيلتها ، 


جلس قدام امه ، وحط الورقه قدامه وماتكلم ولا حرف ،


ام مازن : خير ياولدي ، وش هالورقه ، ؟؟؟؟


مازن : رندا تنازلت عن البيت ، وطردتها هي وولدها من حياتي !!!


انصدمت امه من كلمه ( وولدها ) وبسرعه سألت ولدها وهي معصبه : وشلون ولدها ؟ مازن وش فيك ؟ تبي تطردها بالشوارع بكيفك .. لكن تطرد ولدك الي من لحمك ودمك هذه الله ماقالها !!!


رد مازن وهو غاص وحابس بكاء قووووي : مو ولدي يا امي مو ولدي !!!



وبسرعه قام من مكانه وطلع فوق غرفته وقفل على نفسه الباب بالمفتاح ، وهالشيء اثار الفضول بنفس بسمه .


نزلت عند امه وقالت لها : وش فيه مازن ؟ ليش يبكي وقفل على نفسه الباب ؟؟؟؟


الأم : .......................................


بسمه : يمه ؟ وش فيكم ؟ الكل هنا مو طبيعي ، شوي وتجننوني معاكم !!


طالعت الأم فيها وقالت لها بصوت منخفض : تخيلي .. مازن يقول ان ولد رندا مو منه !!!


شهقت بسمه وحطت يدها على فمها : وش تقووووووووووووولي ؟ والمعنى ..؟؟؟



الأم : مايبي لها شرح ، البنت تخونه ، لاحول ولا قوة الا بالله ، توقعتها خربانه ، بس مو لهالدرجه هذه !!


بسمه : حذرتكم منها ملايين المراات بس محد رد علي !!!


قامت بسمه من مكانها ، وقلبها مليااااااااااااااااااااااااان بنشوه الإنتصار ، ماهي مصدقه ان تخطيطها مشي احسن من الي تخيلته !


اخذت جوالها ودقت على سعود : ياهلا بالسبع ياهلا والله !


سعود بتكبر : ها . ان شاء الله بيضنا الوجه !


بسمه وهي سعيده : بيضته ومحد بيضه مثلك ، والله تستاهل ثقلك ذهب !


سعود : لالالالالالالا ، ما ابي شيء ! كل الي ابيه العمليه الي وعدتوني تسوووها لي بمستشفى زوجك وباقي المبلغ ، وكذا يادار مادخلك شر ,,


بسمه : اوووكي من عيوني ، من بكره راح تقابل شخص بالإستقبال اسمه ممدوح ، هو الي راح يسوي لك اجراءات الدخول والمحاسبه وكل شيء ، وبحول الله بترجع لك عينك الثانيه والي عطبها لك ابو رندا ، مااااشي ؟؟


سعود : اوك بكره الصباح انا بالمستشفى تبع حرم السيد مازن ههههههه



بسمه : يله مع السلامه ولا تتصل لين انا اتصل عليك 



قفلت بسمه السماعه وقالت بثقه : والحين وخلصنا من رندا الحمدلله ، باقي اشوف لي اساليب وطرق تخليني اكسبه من جديد ، بس شلون ، هذه يبيلها تخطيط طووويل 



========


قررت وفاء انها تاخذ رندا معها عند امها ، بعد ماعرفت كل قصتها مع بسمه ومازن وسعود ، 


وفاء طبيعتها تختلف عن رندا ، وفاء قويه ووشخصيتها تفرضها على الي حولها عكس رندا الحساسه ،،،


وفاء لرندا : رنوش لا تخافي ، اتركيني اطلع يوسف من السجن واولد بالسلامه ، ومحد بحول الله راح يكشف لهم برائتك غيري ، وان شاء الله يوم مازن يعرف انك مظلومه بيندم كثير لأنه خسرك وخسر ولدك ، ساعتها لاترجعين له لو يحفر الصخر بأنفاسه !!!


رندا : مازن بالنسبه لي مجرد خيال تخيلته وانتهى وراح بحاله ، وعبد الرحمن بالنسبه لي عطيه من عند الله ، ربي يقدرني واقدر اربيه التربيه الصالحه الي تليق فيه .


وفاء : اللهم امين ،


طالعت رندا في وفاء وقالت لها وهي بمنتهى السعاده : وفاء حبيبتي ، تصدقين ان هاللحظه هذه كنت مستعده ادفع عمري عشان اعيشها من جديد ؟؟؟


وفاء : اي لحظه فيهم ؟؟؟؟


رندا : يوم انا وانتي نسولف قبل النوم ، شوفينا الحين رجعنا زي زمان .


وفاء : لسه ياقلبي ، خلينا نحل مشاكلنا اول شيء ، وبعدين نجيب امي هنا معنا ، وبعدها بيجتمع شملنا من جديد
google-playkhamsatmostaqltradent